Moqawama site
السلام عليكم
يسعدنا وجودك في موقع hayhat
ويشرفنا تسجيلك معنا إذا رغبت أن تشاركنا مواضيعك وأفكارك.
‏‎
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» terms Sony Ericsson
الخميس ديسمبر 17, 2015 6:25 pm من طرف Admin

» ........*-/////*
الأربعاء نوفمبر 04, 2015 1:07 am من طرف Admin

» حكم الربح عبر النت
الأحد مارس 01, 2015 4:14 am من طرف Admin

» أكبر عرض عسكري في تاريخ القسام
الثلاثاء مارس 11, 2014 8:31 pm من طرف Admin

» شاحن خارق يكسبها 50 ألف دولار
الإثنين يوليو 29, 2013 4:59 pm من طرف Admin

» قتل زوجته بعد 6 أشهر على الزّواج... لتأخرها في الحمل!
الإثنين يوليو 29, 2013 4:55 pm من طرف Admin

» فندق في دبي يوفّر لنزلائه “iPAD” من الذّهب الخالص!
الإثنين يوليو 29, 2013 4:53 pm من طرف Admin

» طائر حمام "خارق" بـ300 الف يورو!
الإثنين يوليو 29, 2013 4:51 pm من طرف Admin

» حرف في تذكرة السفر أوصلهم إلى قارة أخرى
الإثنين يوليو 29, 2013 4:46 pm من طرف Admin

» هذا العام سيشهد اطول بناء في العالم
الإثنين يوليو 29, 2013 4:44 pm من طرف Admin


أوقات الصلاة لأكثر من 6 ملايين مدينة في أنحاء العالم
الدولة:

للبحث عن أي حديث
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 12 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو القدس اولا فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1164 مساهمة في هذا المنتدى في 1161 موضوع
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 54 بتاريخ الأحد أبريل 21, 2013 6:59 pm

دخول

لقد نسيت كلمة السر



تدفق ال RSS

Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Flag Counter
iwojima.com

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

Moqawama site » الأخبار » أخبار التطور والتكنولوجيا » مواقع المساعدات عبر الانترنت بؤر لإسقاط العملاء

مواقع المساعدات عبر الانترنت بؤر لإسقاط العملاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

Admin


Admin
مواقع المساعدات عبر الانترنت بؤر لإسقاط العملاء



من أحدث الطرق التي اتبعتها المخابرات الصهيونية لتجنيد العملاء هي الانترنت حيث تـم فتـح موقع لـــ"الشابـاك" قبـل أكثر من عـام، كان يقوم أي شخص يدخل على هذا الموقع بتعبئة نموذج يتضمن تفاصيل شخصية جداّ عن حياته ويعرض الشاباك عليه راتباً مغرياً وحوافز أخرى بهدف تشجيع التجنيد ولكن هذه الطريقة جلبت القليل من الأشخاص وكان معظمهم غير مناسبين للعمل.

الأسلوب الأحدث في الإسقاط
وجدت المخابرات الصهيونية أن الأساليب السابقة أسليب بدائية ومنفرة، لان علم الشخص بأن هذة مواقع يديرها المخابرات يثير الخوف والاشمئزاز لدية، وتقديم الأموال والمساعدات مقابل العمل في التخابر بشكل مباشر يدعو إلى النفور عند المواطنين، من هنا كان لابد من أسلوب أنجع أسلوب يحتوي على المكر والخديعة والتدرج في اصطياد الضحية، فكانت الفكرة بإنشاء مواقع باسم المساعدات بأشكالها المتعددة المالية والعاطفة والنفسية وحتى الجنسية، انه أسلوب متقدم في الإسقاط فأنت تعايش هموم المواطن لتصل به إلى حالة يصدقك ويثق بك ويدلي لك بمكنونات نفسه وما إن يستيقظ حتى يجد نفسك بين فكي العمالة لا حول لك ولا قوة.

المعاناة نقطة ضعف تستغلها المخابرات في الإسقاط
أحيانا لا يجد الإنسان احد يؤازره في مشكلته، أو احد يثق به ليفضفض له عن همومه، وآخرين لا يحبون أن يعلم احد من المقربين والأصدقاء بمشكلتهم، فيجدوا في المواقع الالكترونية وسيلة للتخفيف من همومهم لاعتقادهم أنهم يكون في مأمن من افتضاح أمرهم، وكشف أسرارهم، ولعلة يجد مبتغاه.

من هنا يبدأ بطرح مشكلته ويكشف للطرف الأخر أسراره ظاناً منه أنها لن تكشف وعلى رأي المثل "الغريق يتعلق بقشه" ويبدأ بسرد مكنونات نفسه حتى يفرغ بالكامل من كل أسراره، ليجد نفسه يتعرض للابتزاز من قبل رجال المخابرات للعمل معهم، وإلا ستفضح أسراره التي هو من باح بها بإرادته عبر مواقع المساعدات المنتشرة عبر الانترنت، التي تقدم حلول في هذا الجانب.

أهم المحاور التي تدعى معالجتها مواقع المساعدات الموبوءة بعناصر المخابرات التالي:
- شاب أو فتاه أخطأت أو علي علاقة مع شاب ولا تعرف ما الحل.
- شاب مدمن المخدرات أو متورط بجريمة ما ويبحث عن حل.
- زوج أو زوجة على علاقة غير مشروعة وتبحث عن حل.

- رب أسرة ضاقت به السبل وبحاجة إلى مساعدة ويبحث عن حل.
- مشاكل عائلية بين الزوج والزوجة أو بين الآباء والأبناء وبحاجة إلى حل.
- مريض بحاجة إلى علاج ويبحث عن حل.
- فتاه أو شاب بحاجة إلى عمل أو السفر خارج البلاد ويبحث عن حل.
- إصلاح، طلاق، نفقة، حضانة، زواج، ومشاكل أخرى كثيرة يبحث لها الشخص عن حل.

كل هذه الأمور هي مداخل لرجال المخابرات عبر مواقع المساعدات والحلول المنتشرة عبر الانترنت، فهم يستدرجون الضحية من اجل أن تبوح بأسرارها، لتكون كنقاط ضعف يساومونها عليها من اجل إسقاطها في العمالة.

نصائح
- احذر من ارتياد هذه المواقع واعلم أنها أوكار للمخابرات تتربص بك لاصطيادك.
- احذر من أن تبوح بأسرارك عبر صفحات الانترنت وملتقيات التواصل لأنها ليست مأمونة حتى وان كان الطرف الأخر ليس رجل مخابرات فربما يكون هناك شخص يتجسس عليك بدون علمك من المخابرات.
- اعلم أن لا احد يقدم لك مساعدة عبر الانترنت بالمجان فأن لم يطلب منك الثمن اليوم فسيطلبه عما قريب.
- احذر أن يؤتى الإسلام والوطن والأسرة من جانبك وتسقط دون علم منك، عندها سينبذك الدين والوطن والأهل.









استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى